الأحد، 22 نوفمبر 2009

طرق بحث في الانترنيت

هل حسب رأيك البحث في google يغني عن استعمال مواقع بحث اخرى ولماذا ؟

هناك 6 تعليقات:

  1. لا يكفي البحث عن موضوع معين في google فقط لانه يوجد بحث متقدم وهذه خدمة مقدمه من google ايضا يوجد مواقع للبحث التي تظهر مواقع لا يظهرgoogle بحيث تكون غير معرفه فيه ولاسباب اخرى . ويمكن انه في مواقغ اخرى يظهر امور ادق او حسب طريقة البحث المعتمده عليها موقع البحث.

    ردحذف
  2. انا بالنسبة لي فقد يغنيني البحث في جوجل لانه موقع غني ومفيد جدا وفيه العديد من الخدمات التي توصلنا الى المعلومة التي نريدها بسهولة ولكن يجب ان نعرف كيف نستخدمه...
    شكرا ايوش بتمنااتنك تردي زيارتي لالك وتزوريني بالبلوج...عيد سعيد

    ردحذف
  3. تحياتي ايه:
    بالنسبة لي قبل البدء في تعلم المساق لم اكن الجئ الا الىgoogle بغض النظر عن الموضوع الذي كنت ابحث عنه ولكن بعد ان تعلمنا في المساق موضوع طرق بحث وتعرفت الى طرق بحث جديده كذلك اصبح لدي معرفه الى مواقع التي تتبع طريقه البحث عن مواضيع مثل موقع yahoo او ayna استعمل مواقع التي تتبع طريقة البحث عن كلمات وطريقة البحث عن مواضيع وذلك حسب موضوع البحث ونتيجة البحث التي اريدها وكذلك اذا كنت اعرف التدرج في الحصول على موضوع البحث .

    ردحذف
  4. سلامااااااااااات :

    ليس هناك في الحياة وجود أمر يغني عن الأمور الاخرى ولو كان ذلك لتركناه واستعملنا الأمر الجديد .
    فلكل طريقة بحث سواء في google أو غيره ايجابيات وسلبيات فلماذا لا نستغل ايجابيات جميع الطرق ونجري دمج ينها لنحصل على طريقة البحث المثلى والناجعة.
    ياسمين دهامشة

    ردحذف
  5. حسب رأيي ان google هو موقع غني وجيد لطرق البحث المختلفة ولكن هذا لا يعني انه قد يغني عن مواقع اخرى الخاصة في البحث والتي تكون طريقة البحث فيها ادق واشمل وذلك تبعا لنوعية البحث .

    ردحذف
  6. حسب رأيي نعم هو موقع يغني عن استعمال اي طرق بحث اخرى بامكانياته الغنية

    ردحذف